اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

header ads

الخطوة (3 لزيادة متابعي الفيس بوك) التخصص : التركيز على مصلحة واهتمام المتابع بشكل عميق جدا




للمساعدة في زيادة المشاركة والتفاعلات ، ضع هذه النصائح في الاعتبار عند إنشاء مشاركتك:

  • اختر صورة تمثل الاهتمام المتخصص.
  • تأكد من أن المنشور له صلة وثيقة بعملك / الصناعة. أن تكون خلاقة كما تريد.
  • استخدم العلامة التجارية بشكل ضئيل ، لأنه من المحتمل أن يقلل من إمكانية مشاركة المنشور. تعد إضافة شعار صغير في مكان ما أمرًا جيدًا إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من العلامة التجارية.
  • تأكد من أن تكون المسافات متساوية وواضحة وموجزة.
  • استخدم الرموز التعبيرية لإضافة عنصر إبداعي إلى النسخة.
  • قم بتضمين دعوة للعمل أو السؤال في النسخة لتشجيع المشاركة.

    قد تطرح سؤالًا مثل "من يتذكر [مصلحة متخصصة]؟" ، "من يحب [مصلحة متخصصة]؟" ، "يعجبك هذا المنشور إذا كنت تحب [مصلحة متخصصة للمتابع الذي تود ان تلفت انتباهة]" ، وما إلى ذلك. أو مطالبة المستخدمين بتحديد ردة فعل Facebook للتصويت على موضوع ما.

    لذا ، إذا كنت تملك شركة محاسبة وكان أحد اهتمامات جمهورك هو ريتشارد برانسون ، فاطلب من المستخدمين التصويت لصالح زعيم أعمالهم المفضل ، مع تقديم
     Richard Branson
     كواحد من الخيارات.

    إرسال تعليق

    0 تعليقات