اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

header ads

افضل الطرق لجذب زيارات مجانية لموقعك |ملايين الزيارات مجانية 2020





الصورة لا علاقه لها بالمقال ،يجب استخدام صور عالية الجوده  لمحتواك كاستراتيجيه رفع عدد الزوار


1. أعلن اكثر مع شركات الاعلان ،(شركة ادسنس )
هذا واضح للغاية ، سننظر إليه أولاً. يعد البحث المدفوع والإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المصوّرة (جرب منشئ الإعلانات الذكية ) طرقًا ممتازة لجذب الزوار وبناء علامتك التجارية والحصول على موقعك أمام الأشخاص أينما تريد. اضبط استراتيجياتك المدفوعة لتلائم أهدافك - هل ترغب فقط في زيادة عدد الزيارات ، أم أنك تبحث عن زيادة التحويلات أيضًا؟ كل قناة مدفوعة لها إيجابيات وسلبيات ، لذلك فكر جيدًا في أهدافك قبل أن تصل إلى بطاقتك الائتمانية.

إذا كنت تأمل في أن تؤدي زيادة عدد الزيارات إلى موقعك إلى المزيد من المبيعات أو الأرباح ، فستحتاج إلى استهداف كلمات رئيسية ذات نوايا تجارية عالية كجزء من استراتيجيات البحث المدفوعة. نعم ، يمكن أن تكون المنافسة على عبارات البحث شرسة (ومكلفة) ، ولكن يمكن أن تكون المكافآت تستحق العناء.

2. الحصول على الشهره في منصات التواصل  الاجتماعية.
لا يكفي إنتاج محتوى رائع والأمل في أن يجده الناس - عليك أن تكون سباقا. 

واحدة من أفضل الطرق لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك هي استخدام قنوات التواصل الاجتماعي للترويج للمحتوى الخاص بك. يعتبر Twitter مثاليًا للارتباطات القصيرة والسريعة (المغرية) ، في حين أن عرض Google+ يمكن أن يساعد موقعك على الظهور في نتائج بحث مخصصة ويبدو فعالًا بشكل خاص في منافذ B2B. إذا كنت شركة منتج B2C ، فقد تجد جرًا كبيرًا مع مواقع التواصل الاجتماعي الثقيلة مثل Pinterest و Instagram. إليك المزيد من النصائح حول تحقيق أقصى استفادة من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

زيادة حركة المرور إلى أيقونات وسائل الاعلام الاجتماعية موقع الويب الخاص بك


Increase traffic to your website reptile with long tail


Increase traffic to your website referral link analytics data


4. اكتب عناوين جذابة ومدهشة  لاتقاوم 
العناوين هي واحدة من أهم أجزاء المحتوى الخاص بك. بدون عنوان مقنن ، فإن نشر المدونة الأكثر شمولاً سوف يصبح غير مقروء. إتقان فن الكتابة العنوان. على سبيل المثال ، غالبًا ما يكتب الكتاب في BuzzFeed و Upworthy ما يصل إلى 20 عنوانًا مختلفًا قبل أن يستقروا أخيرًا على العنوان الذي سيحقق أكبر عدد من الزيارات ، لذلك فكر جيدًا في عنوانك قبل أن تضغط على "نشر".

5. إيلاء الاهتمام لكبار المسئولين الاقتصاديين على الصفحة
اعتقد سيو ميت؟ فكر مرة اخرى. لا يزال تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث ممارسة قيمة وجديرة بالاهتمام. هل تحقق أقصى استفادة من النص البديل للصورة؟ هل تنشئ روابط داخلية لمحتوى جديد؟ ماذا عن أوصاف التعريف؟ لا يلزم تحسين عملية تحسين محركات البحث (SEO) على الصفحة ، وقد يساعد ذلك في زيادة حركة المرور العضوية.

6. الهدف طويل الذيل الكلمات الرئيسية
هل غطيت كلماتك الرئيسية عالية النية وقواعد الكلمات الرئيسية الشائعة؟ ثم حان الوقت لاستهداف كلمات رئيسية طويلة المدى أيضًا. تمثل الكلمات الرئيسية ذات الطول الطويل غالبية عمليات البحث على الويب ، مما يعني أنه إذا لم تكن تستهدفها كجزء من جهود البحث المدفوعة أو مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) ، فأنت في عداد المفقودين.

زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك الزواحف مع ذيل طويل
الصورة عبر thegardensofeden.org

7. بدء ضيف التدوين
قبل أن تقول ذلك - لا ، لم تعد تدوينات الضيوف الحقيقية قد ماتت ، على الرغم مما قد تكون سمعت به. يمكن أن يؤدي تأمين نشر ضيف على موقع مرموق إلى زيادة عدد زيارات المدونات إلى موقع الويب الخاص بك والمساعدة في بناء علامتك التجارية في الصفقة. لكن كن حذرًا ، فقد تغيرت معايير تدوين الضيوف بشكل جذري خلال الثمانية عشر شهرًا الماضية ، وقد تؤدي تكتيكات البريد العشوائي إلى عقوبات صارمة. التقدم بحذر.

8. دعوة الآخرين إلى مدونة ضيف على موقعك
التدوين الضيف هو طريق ذو اتجاهين. بالإضافة إلى نشر المحتوى في مدونات أخرى ، قم بدعوة الأشخاص الموجودين في مكانك المخصص إلى التدوين على موقعك الخاص. من المحتمل أن يشاركوا مقال ضيفهم ويربطوه ، مما قد يؤدي إلى جلب قراء جدد إلى موقعك. فقط تأكد من نشر محتوى أصلي عالي الجودة فقط دون ارتباطات غير مرغوب فيها ، لأن Google تتعطل في المدونات ذات الجودة المنخفضة للضيوف.

لا وقت لقراءة هذا المنصب؟ قم بتنزيل ملف PDF هنا!
9. الذهاب بعد الإحالة المرور
بدلاً من محاولة إقناع المواقع الأخرى بالربط بك (وهي عملية شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً) ، قم بإنشاء محتوى يطرح ارتباطه للتو.

عندما كتب لاري عن الركلة في أسنان المثل التي أخذتها eBay من تحديث Google Panda ، تمكنا من تأمين رابط من Ars Technica في قسم اختيار المحرر إلى جانب روابط إلى New York Times و National Geographic. ليس رث جدا - ولا كان الارتفاع الناتج في حركة الإحالة. تعرف على أنواع الروابط التي ترسل الكثير من حركة الإحالة ، وكيفية الحصول عليها ، في هذا المنشور.

زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك تحليلات رابط الإحالة البيانات



10. نشر المحتوى على LinkedIn
أصبح LinkedIn أكثر بكثير من مجرد وسيلة للعثور على وظيفة أخرى. تعد أكبر شبكة اجتماعية احترافية في العالم الآن منصة نشر قيّمة بحد ذاتها ، مما يعني أنه يجب عليك نشر محتوى على LinkedIn على أساس منتظم. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، بالإضافة إلى زيادة ملفك التعريفي في مجالك - خاصةً إذا كان لديك من معتدل إلى كبير.

زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لاري كيم LinkedIn LinkedIn
11. تنفيذ مخطط Microdata
لن يؤدي تطبيق المخطط (أو تنسيق microdata آخر) بالضرورة إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكنه سيجعل من السهل على روبوتات محرك البحث العثور على صفحاتك وفهرستها. من المزايا الأخرى لاستخدام مخطط تحسين محركات البحث (SEO) أنه يمكن أن يؤدي إلى تحسين مقتطفات المواقع الغنية ، والتي يمكن أن تحسن نسب النقر إلى الظهور.

12. ربط داخليا
لا يتم تحديد قوة ملف تعريف الارتباط الخاص بك فقط من خلال عدد المواقع التي ترتبط بك مرة أخرى - يمكن أن تتأثر أيضًا بهيكل الارتباط الداخلي الخاص بك. عند إنشاء محتوى ونشره ، تأكد من متابعة فرص الروابط الداخلية. هذا لا يساعد فقط في تحسين محركات البحث ، ولكنه يؤدي أيضًا إلى تجربة أفضل وأكثر فائدة للمستخدم - حجر الزاوية لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

13. مقابلة قادة صناعة الفكر
فكر في المقابلات فقط للراشدين الكبار؟ ستندهش من عدد الأشخاص الذين سيكونون على استعداد للتحدث إليكم إذا سألتهم فقط. أرسل رسائل بريد إلكتروني تطلب إجراء مقابلة مع قادة الفكر في مجال عملك ، وانشر المقابلات على مدونتك. لن يؤدي التعرف على الاسم فقط إلى زيادة مصداقيتك وزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك ، فمن المحتمل أن يشارك الشخص الذي تتم مقابلته المحتوى أيضًا ، مما يزيد من توسيع نطاقه.

زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك مفهوم القيادة الفكر
صورة عبر business2community.com

14. لا تهمل التسويق عبر البريد الإلكتروني
تركز العديد من الشركات على جذب عملاء جدد من خلال تسويق المحتوى لدرجة أنهم ينسون الأساليب التقليدية. يمكن أن يكون تسويق البريد الإلكتروني أداة قوية ، وحتى انفجار البريد الإلكتروني الناجح إلى حد ما يمكن أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في حركة المرور. فقط احرص على عدم قصف الأشخاص الذين لديهم رسائل بريد إلكتروني لا هوادة فيها حول كل تحديث واحد في عملك. أيضًا ، لا تغفل عن قوة التسويق الشفهي ، وخاصة من الأشخاص الذين يستمتعون بالفعل بمنتجاتك أو خدماتك. يمكن أن يساعدك تذكير بريد إلكتروني ودود بشأن خدمة أو منتج جديد في زيادة عدد الزيارات أيضًا.

15. تأكد من موقعك هو استجابة
لقد ولت الأيام التي تم فيها تصفح الإنترنت حصريًا على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. اليوم ، يستخدم عدد أكبر من الأشخاص من أي وقت مضى أجهزة محمولة للوصول إلى الويب ، وإذا كنت تجبر زوار موقعك على القرصنة والتمرير في طريقهم حول موقعك ، فأنت في الأساس تُخبرهم بالذهاب إلى مكان آخر. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يمكن الوصول إليه وعرضه بشكل مريح عبر مجموعة من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف الذكية الأصغر.

16. تأكد من موقعك بسرعة
هل وجدت نفسك في انتظار ثلاثين ثانية لتحميل صفحة الويب؟ وأنا كذلك. إذا استغرق تحميل موقعك إلى الأبد ، فسيكون معدل الارتداد مرتفعًا. تأكد من أن صفحاتك محسَّنة تقنيًا قدر الإمكان ، بما في ذلك أحجام ملفات الصور وهيكل الصفحة ووظيفة الإضافات الخارجية. كلما كان تحميل موقعك أسرع ، كان ذلك أفضل

إرسال تعليق

0 تعليقات