سم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
في كثير من الأحيان تقضي العلامات التجارية أيامًا في وضع إستراتيجية تسويق على
Facebook فقط لعرض منشوراتها على الهواء مباشرة وفي النهاية تُظهر حركة مرور أو مشاركة قليلة جدًا
هل تعتقد على الفور ما الخطأ الذي حدث أو ماذا لو لم يعجب أحد علامتنا التجارية حقًا؟ لا تنزل عن حفرة الأرانب المظلمة لأن الوصول إلى
لا يزال كفاحًا حتى بالنسبة لبعض أكبر العلامات التجاري
في الواقع ، اكتشفت SocialFlow أن العلامات التجارية شهدت انخفاضًا بنسبة 42٪ في الوصول إلى
خلال الربعين الأولين من عام 2016. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت البيانات التي تم إجراؤها في الربع الثالث من عام 2016 انخفاض العلامات التجارية بنسبة 52٪ (انخفاض بنسبة 10 نقاط مئوية) على صفحات
Facebook.
2 تعليقات