اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

header ads

6 خطوات لزيادة الوصول إلى Facebook وتنمية جمهورك




سم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

في كثير من الأحيان تقضي العلامات التجارية أيامًا في وضع إستراتيجية تسويق على
Facebook فقط لعرض منشوراتها على الهواء مباشرة وفي النهاية تُظهر حركة مرور أو مشاركة قليلة جدًا


هل تعتقد على الفور ما الخطأ الذي حدث أو ماذا لو لم يعجب أحد علامتنا التجارية حقًا؟ لا تنزل عن حفرة الأرانب المظلمة لأن الوصول إلى

Facebook
لا يزال كفاحًا حتى بالنسبة لبعض أكبر العلامات التجاري

في الواقع ، اكتشفت SocialFlow أن العلامات التجارية شهدت انخفاضًا بنسبة 42٪ في الوصول إلى
Facebook
خلال الربعين الأولين من عام 2016. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت البيانات التي تم إجراؤها في الربع الثالث من عام 2016 انخفاض العلامات التجارية بنسبة 52٪ (انخفاض بنسبة 10 نقاط مئوية) على صفحات
Facebook.

إرسال تعليق

2 تعليقات

‏قال Unknown
رهيب يا ادريسي
‏قال ZOOMWWW
هلا حبيب انت الرهيب .. من معي يالغالي ... تشرفت بزيارتك